لاختيارهما للمشاركة ببطولة كأس ديفيز في سيرلانكا.. ثانوية لطفي تكرم محمد مكي وعزيز عادل

> عدن «الأيام» خاص :

> كرمت إدارة ثانوية الفقيد لطفي جعفر أمان بكريتر صباح يوم أمس الإثنين الطالبان : محمد مكي وعزيز عادل ، وذلك بعد أن تم اختيارهما من قبل الاتحاد اليمني العام للتنس الأرضي والاسكواتش ممثلاً باللجنة الفنية للإتحاد العام برئاسة الكابتن وديع ثابت نائب رئيس الاتحاد العام ، وعضوية الكابتن زهير موشجي رئيس فرع اتحاد اللعبة بعدن للمشاركة في بطولة كأس ديفيز ، التي ستقام في سيرلانكا خلال الفترة الممتدة من الـ 12من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 28 منه.

وخلال التكريم الذي حضره الكابتن زهير موشجي وإدارة ثانوية لطفي ، قدم (الأستاذ عبد الباسط عبد الله الوكيل الإداري والمالي للثانوية) تهانيه للطالبين المختارين بهذه المناسبة ، شاكراً اتحاد اللعبة على اهتمامه الملحوظ بهذه اللعبة ، وكذلك اهتمامه بممارسيها، وتشجيعهم بشكل عام ، وطلاب الثانوية ممن يحبون ممارسة لعبة تنس الميدان.

وكانت قد أقيمت قبل التكريم ، مباراة استعراضية كان طرفاها الطالبان المكرمان (محمد مكي وعزيز عادل) نالت إستحسان وإعجاب الحاضرين.

والجدير ذكره ، أن اللاعبين المكرمين (محمد مكي وعزيز عادل)، والمختارين للمشاركة في بطولة كأس ديفيز التي ستقام بسيريلانكا في الشهر الجاري كانا قد تدربا على يدي المدرب القدير والكابتن المخضرم وديع عبد العزيز ثابت بمساعدة الكابتن سمير سند ، حيث حققا العديد من الإنجازات الداخلية والخارجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى