الشقي يناقش ترتيبات مهرجان اعتزال الكابتن عارف الحيف

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> ناقش رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي صباح يوم أمس الثلاثاء مع رئيس المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار صالح سالم أبو الشباب والكابتن عارف الحيف ومدير إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي الترتيبات للمهرجان الرياضي لاعتزال نجم الزمن الجميل لفريق حسان لكرة القدم الكابتن عارف الحيف .. وفي اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية الاستاذ محمد العمود ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت تم مناقشة آلية الترتيبات للمهرجان والحدث الرياضي لاعتزال الكابتن الحيف الذي خدم الرياضة الابينية والجنوبية وكان واحدا من ألمع النجوم الذين صالوا وجالوا في الملاعب الرياضية وكان مهاجما مرعبا تعمل له الفرق ألف حساب.

وأشاد الشقي بالكابتن عارف الحيف نجم نادي حسان والمنتخبات الوطنية كواحد من أبرز النجوم الذين حظيوا بمتابعة جماهيرية خلال مشواره الرياضي .. وأكد الشقي على أهمية إنجاح مهرجان الاعتزال الذي ستشهده العاصمة زنحبار بمشاركة نجوم نادي حسان ونجوم الزمن الجميل من محافظات الجنوب وهذا اقل واجب يقدم لمثل هؤلاء النجوم الذين أسعدوا الجماهير الرياضية بلمساتهم السحرية في الملاعب.

من جانبة شكر الكابتن عارف الحيف رئيس المجلس الانتقالي محمد الشقي لوقوفه في إنجاح مهرجان اعتزاله وهذا ليس بغريب على شخصية سياسية وقيادية مثل الشقي الذي له بصمات كبيرة في دعم الجانب الشبابي والرياضي .. مؤكدا ان هذه اللفتة تعتبر وساماً على صدره يؤكد ان المجلس الانتقالي مهتم بنجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية الذي قدموا عصارة جهودهم في الملاعب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى