الإثنين القادم منتخب الناشئين يبدأ المعسكر الداخلي بصنعاء

> صنعاء «الأيام» عبده المدان:

> أكد الأخ عبدالوهاب الزرقة عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات أن المنتخب الوطني للناشئين سيدخل المعسكر الداخلي يوم الإثنين القادم ، الموافق 13 فبراير الجاري ، في صنعاء وسيتم استدعاء قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب أثناء النزول الميداني إلى المحافظات وعددهم 35 لاعباً.

وأشار إلى أن اللاعبين سيتم إخضاعهم للتقييم النهائي من قبل الجهاز الفني في العشرة الأيام الأولى من المعسكر بعد خضوعهم للتدريبات المختلفة وإجراء التقسيمات بين اللاعبين للعب مباريات الغرض منها الوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية، حيث سيتم اختيار أفضل اللاعبين لضمهم لقائمة المنتخب الذي شارك في البطولة العربية وتصفيات آسيا.

وأضاف عبد الوهاب الزرقة أنه سيتم استدعاء قائمة لاعبي المنتخب ، المتضمنة 23 لاعباً ، وذلك عقب الانتهاء من معسكر اللاعبين الجدد ، ودمجهم مع اللاعبين ، الذين سيتم اختيارهم ، والدخول في معسكر داخلي إستعداداً للنهائيات الآسيوية.

موضحاً أنه سيتم فحص وثائق كل اللاعبين الذين تم اختيارهم ، وأيضاً لاعبي المنتخب الحالي وكذلك سيتم إخضاع الجميع لفحوصات الرنين المغناطيسي لتحديد الأعمار والتأكد من السن القانونية وفق معايير لوائح الإتحاد الآسيوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى