​الصندوق الخيري بالضالع يكرم العميد القزعي ود.الحكم

> الضالع «الأيام» خاص:

>
قال الصندوق الخيري لدعم علاج المرضى بالشعيب محافظة الضالع ، اليوم الثلاثاء، إنه نظم حفل تكريم توديعيا للعميد ناصر القزعي رئيس الهيئة الإدارية للصندوق و د.صالح الحكم رئيس اللجنة الطبية.

واستعرض الصندوق أدوار المكرمين ودورهم في إنجاح العمل الخيري وكذا آثار العمل الخيري  للصندوق في دعم المرضى من أبناء الشعيب وأهمية بقاء هذا الصرح الخيري قائما بواجبه تجاه شريحة المرضى من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المديرية، ودعا رجال الخير والمقتدرين في الداخل والخارج  لاستمرار تقديم الدعم للمرضى من خلال الصندوق باعتباره الثمرة المؤسسية للعمل المجتمعي الإنساني في الشعيب.

وقام بتكليف المستشار عبد الله محمد أبو نشوان للقيام بمهام رئيس الصندوق حتى انعقاد الهيئة الإدارية لاختيار رئيس لها، وتكليف الدكتور مدار العاقل رئيسا للجنة الطبية خلفا للدكتور صالح الحكم.

يذكر أن أدارة الصندوق  قدمت دروعا تذكارية وشهادات تقديرية كتعبير معنوي للأدوار التي قام بها  القزعي والحكم منذ الوهلة الأولى لتأسيس الصندوق إلى لحظة التكريم. و أشاد بجهود القزعي والحكم ، وأبرزها كلمة رئيس الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا وعضو الهيئة التأسيسية للصندوق مدرم الشعيبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى