دعوة لاستكمال مشاريع تنموية بجامعة لحج

> تبن «الأيام» خاص:

> افتتح اللواء الركن أحمد عبدالله التركي محافظ لحج ومعه د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، اليوم الأربعاء، مبنى مكاتب نواب رئيس الجامعة والأمانة العامة بديوان الجامعة بعد تأهيله وترميمه وتجهيزه.

واطلع اللواء تركي ورئيس جامعة لحج على التجهيزات والترتيبات التي حضيت بها المكاتب بالمبنى.

واستمع تركي إلى شرح مفصل عن أهمية ودور كل الإدارات المتواجدة بالمبنى وما تؤديه من مهام تخدم العملية التعليمية والأكاديمية بجامعة لحج.

وأكد أن جامعة لحج شكلت طفرة ونواة علمية وأكاديمية هائلة يجب على الجميع الوقوف إلى جانبها ودعمها حتى ترتقي أكثر مستقبلا، مضيفا أن هذا اليوم يعتبر هو الانطلاقة الحقيقية للعمل الإداري والعلمي والأكاديمي من خلال افتتاح مبنى نواب رئيس الجامعة والأمانة العامة والذي يحتوي كل الموظفين والعاملين بإدارات الجامعة.

وأشاد بمستوى التجهيزات التي شملت مكاتب المبنى، مشيرا إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستكون داعما ورافدا أساسيا للجامعة من خلال الوقوف إلى جانبها في تنفيذ مشاريع البنية التحتية خلال الفترة القادمة ومنها مبنى المعهد الصحي بمحافظة لحج.

وعبر د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج عن سعادته بحضور محافظ محافظة لحج افتتاح مبنى نواب رئيس الجامعة والأمانة العامة، مشيرا إلى أن جامعة لحج تشهد عددا من الإنجازات التنموية في مختلف الجوانب العلمية والأكاديمية والبنية التحتية وكذلك بفضل دور السلطة المحلية بالمحافظة ووقوفها إلى جانب الجامعة في الكثير من القضايا والعراقيل التي ترافق عمل الجامعة.

ودعا رئيس مجلس القيادة الرئاسية د. رشاد العليمي إلى تقديم الدعم والمساندة لجامعة لحج لتنفيذ واستكمال مشاريعها المختلفة والتي تعزز من دور ومكانة العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة وفتح آفاق علمية تواكب التقدم العلمي والتكنولوجي الحاصل في الوقت الراهن.

و* أضاف د. محمد عوض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أن هذا اليوم يعتبر الانطلاقة الأساسية نحو التقدم العلمي والأكاديمي بالجامعة من خلال افتتاح المبنى المجهز بالأثاث والمعدات الخاصة لتسهيل عملية المعاملات.

وأشاد بدور المجلس المحلي في عملية التسهيل لتنفيذ الكثير من المشاريع الخاصة بالجامعة والتي تهدف إلى رفع مستوى العملية التعليمية والأكاديمية، داعيا الجميع للوقوف إلى جامعة لحج لاستكمال المشاريع الأخرى خلال الفترة القادمة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى