الاتحاد يضرب موعدا مع النصر في نهائي بطولة الفقيد الشروب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
ضرب فريق الاتحاد موعدا ناريا مع جاره فريق النصر من الحصن ، موعدا ناريا في المباراة النهائية لبطولة الفقيد يسلم الشروب لكرة القدم التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من (مصنع الإسمنت) والتي يشارك فيها 32 فريقا من مختلف مناطق دلتا أبين تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق الاتحاد حامل النسخة الماضية بعد تغلبه على منافسه فريق الوصل بركلات الترجيح 4 - 3 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الاربعاء على ملعب نادي السد الرياضي بباتيس.

وقد سعى كل طرف إلى تسجيل الأسبقية وخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من خلال تبادلهما الهجمات لحسم نتيجة اللقاء وقدموا أداء فنيا جميلاً لما يمتلكان في صفوفهما من المواهب الشابة ليتمكن اللاعب علي سالم من تسجيل هدف السبق لفريق الاتحاد مشعلاً فتيل اللقاء.

وبعد الهدف ، إرتفع نسق اللعب وهاجم لاعبو الوصل لإدراك التعادل والعودة إلى أجواء اللقاء حيث تمكن اللاعب محمد بليغ من تسجيل هدف التعادل ،ليظل اللعب سجالا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 - 1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الاتحاد بنتيجة 4 - 3 ليتأهل إلى المباراة النهائية مواصلا حملة الدفاع على لقبه وليضرب موعدا ناريا مع جاره فريق النصر.

أدار اللقاء أسامة حسن وممدوح شابص ورامو أحمد .. فيما راقبه عارف الملقي ، وقد بثت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي.

وحضر اللقاء رئيس نادي السد باتيس فاروق علي عبيد ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي ونائب رئيس اتحاد قدم أبين الكابتن عبد الله مكيش ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الكابتن رفعت بقبق، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى