الشاذلي يزور نادي التنس العدني ويحث لاعبيه على المشاركة الفاعلة

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
قام عصر أمس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي بزيارة لنادي التنس العدني، وخلال الزيارة اطلع من قبل رئيس النادي المحامي رضا عبد المجيد على مجمل أنشطة النادي في مختلف الفئات العمرية، كما اطلع على استعداد لاعبي النادي الذي سيمثلون المنتخب الوطني في بطولة كأس ديفيز التي ستقام خلال الأيام القليلة القادمة في سيرلانكا ، وقد حث الشاذلي اللاعبين المشاركين في (بطولة كأس ديفيز) على المشاركة الفاعلة ، وتقديم المستوى المشرّف للعبة التنس الأرضي ذات التاريخ العريق على مستوى الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج.

مؤكداً ثقته الكبيرة بمستوى لاعبي النادي وإمكانياتهم الفنية والبدنية التي ستمنحهم الظهور بالمستوى الرائع واللائق بتاريخ اللعبة.

منوهاً إلى وقوف مكتب الشباب والرياضة بعدن إلى جانبهم.

متمنياً لهم المشاركة الناجحة ، وتمثيل النادي العريق والوطن خير تمثيل بتحقيق النجاحات والإنجازات للرياضة اليمنية.

كما استمع الكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن من خبير اللعبة ، ونائب رئيس الاتحاد العام للعبة التنس الارضي ، ووكيل نادي التنس العدني (الكابتن القدير وديع ثابت) إلى شرح تفصيلي عن مراحل تأهيل النادي ، والجهود التي تبذل في استمرارية نشاطه ، والصعوبات التي واجهت القائمين عليه خلال المراحل السابقة والمواقف المخلصة لأبناء هذا النادي العريق الذين حافظوا على هذا المبنى التاريخي الذي يمثل عنواناً لرياضة عدن والوطن.

وعقب ذلك اجتمع الكابتن وجدان شاذلي بعدد من إدارة النادي وأشاد بنشاط النادي واستمراريته رغم الصعوبات التي تواجهه والامكانيات التي يحتاجها ويتطلب توفيرها لاستمرارية انشطته ، شاكراً لهم الجهود المبذولة التي تبذل لخدمة اللعبة والنادي العريق ، كما استمع منهم إلى بعض القضايا المتعلقة بنشاط النادي خلال المراحل القادمة.

وأكد الشاذلي تعاون الجميع في جانب تذليل الصعوبات ، ودعم أنشطة النادي العريق واستمرارية أنشطته لتطوير مستوى اللعبة مستقبلاً.

حضر اللقاء الأستاذان جمال بحاح الأمين العام للنادي ونبيل زوقري المسؤول المالي للنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى