(علي بادي) يقود فريق نادي شمسان في بطولة كأس عدن

> عدن «الأيام» عثمان جلال :

> أقرت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن القدير (عدنان القلعة) تكليف الكابتن (علي محسن بادي) مديراً فنياً للفريق الكروي الأول ، والكابتن (مازن عبد الصمد) مديراً للفريق ، إلى جانب الجهاز الفني المساعد المكون من الكباتن : (مروان عبد الملك التميمي) ، و(سامر حسن سليمان) ومدرب الحراس الكابتن (مختار عبادي).

ويعتبر الكابتن والأستاذ (علي محسن بادي) من المدربين المعروفين بتحقيق النجاحات العديدة ، كأحد أكثر المدربين تحقيقاً للكؤوس والبطولات في البيت الشمساني الكبير في مختلف الفئات العمرية والفريق الأول ، والذي استطاع في تجربتين سابقتين تحقيق وصافة (بطولة مريسي 25 الأخيرة)، وبطولة (عدن تنتصر) بخسارة النهائي بضربات الحظ الترجيحية.

 علماً أن الكابتن والمدرب الأستاذ (علي محسن بادي) حاصل على (الشهادة التدريبية الآسيوية (C) برفقة مساعديه الكابتنين (سامر حسن سليمان) و (مختار عبادي) مدرب الحراس.

ويستأنف (أبناء الجبل) تدريباتهم اليوم الخميس ، على ملعب الفقيد (حسين سالم باوزير) في مديرية المعلا استعداداً لبطولة كأس العاصمة عدن الذي يخوض فيها الفريق يوم الثلاثاء القادم نادي شمسان مواجهته أمام نادي الشعلة في ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى