غداً وحدة عدن والنصر في افتتاح بطولة كأس عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> تتجه أنظار عشاق الكرة العدنية عصر غد الجمعة إلى ملعب الشهيد الحبيشي ، الذي سيشهد إفتتاح بطولة كأس العاصمة عدن التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، بملعب الشهيد الحبيشي بمديرية صيرة.

مباراة الافتتاح غداً ستجمع المرشح الأول لخطف البطولة فريق نادي (وحدة عدن) مع الخصم الصعب خلال هذه الفترة فريق نادي (نصر عدن) ، حيث يدخل وحدة عدن المباراة بقيادة المدرب الطموح (مروان موسى) برغبة الانتصار في المباراة ، لتأكيد سيطرة (الأخضر العدني) على كل البطولات ، التي أقيمت في عدن خلال السنوات الماضية ، وبعد أن أصبح الفريق صاحب (الإنتصارات بدون خسارة).

الجدير بالذكر أن فريق وحدة عدن استعد جيداً للبطولة من خلال الدخول في معسكر إعدادي (داخلي) في أحد الفنادق لمدة أسبوع مع مزاولته للتمارين المكثفة من قبل المدرب مروان موسى، إضافة لتعاقده مع لاعبين هما على مستوى عال ، أمثال : المدافعين (فيصل باهرمز) ، و(عبد الحكيم أحمد) .. إضافة إلى نجم المنتخبات الوطنية (حمزة محروس).

من جهة أخرى .. سيكون فريق (نصر عدن) مطالب بتقديم مباراة كبيرة ، لتأكيد التطور الذي طرأ على الفريق مؤخراً بقيادة المدرب المخضرم الكابتن القدير (حميد قريشي) ، الذي استطاع إعادة اكتشاف عدد من اللاعبين الشباب ، ونجاحه في الرفع من مستواهم الفني والبدني ، وقد ظهر ذلك من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق ، وكان أبرزها (المباراة ضد فريق الصقر) ، والتي تعادل فيها (النصراوية) أمام أشقائهم لاعبي صقر تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى