الإثنين قرعة الدوري التصنيفي لكرة السلة (تجمع أندية عدن ولحج)

> عدن «الأيام» خاص :

>
تعقد (اللجنة الفنية للإتحاد العام لكرة السلة) ، تحت إشراف فرع العاصمة عدن ، الإجتماع الفني وقرعة بطولة الدوري التصنيفي صباح يوم الإثنين الموافق 13 فبراير، بقاعة مكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية المغطاة بالشيخ عثمان.

وقد خاطبت اللجنة الفنية في اتحاد السلة برسالة رسمية وجهت لأمناء عموم (أندية محافظتي عدن ولحج) ، للمشاركة في التصفيات الأولية والتمهيدية لبطولة الدوري التصنيفي ، وهي ( الميناء ، التلال ، شمسان ، وحدة عدن ، الشعلة ، الجلاء ، وطليعة لحج ).

وقد دعت اللجنة الأندية المشاركة مندوبي الأندية لحضور الاجتماع الفني والإلتزام بالمواعيد المحددة ، والتي من خلالها ستتم (مناقشة لوائح ونظام البطولة وشرح تفاصيلها) ، بالإضافة إلى إجراء عملية قرعة المنافسات التي سيتحدد موعد انطلاقها في الاجتماع.

وستقام التصفيات التمهيدية لبطولة الدوري التصنيفي لأندية محافظتي عدن ولحج، بتنظيم الاتحاد العام لكرة السلة ممثلة باللجنة الفنية ، وتحت إشراف فرع اللعبة بعدن ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وبطريقة الكل مع الكل (ذهاباً وإياباً) ، والتي على إثرها سيتأهل (أصحاب المراكز الثلاثة الأولى) إلى المرحلة الثانية (التجمع النهائي) ، في حين سيهبط (صاحب المركز الرابع) إلى دوري الدرجة الثانية.

الجدير بالذكر أنه تشترك في المرحلة التمهيدية لبطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة (30 ناديا) من مختلف المحافظات ، قسمت إلى 6 مجموعات ( صنعاء المحويت ، عدن لحج ، إب تعز الحديدة ، البيضاء ، حضرموت الساحل ، وحضرموت الوادي).

وسيتأهل 12 فريقا إلى المرحلة الثانية (التجمع النهائي) ، سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين.

المجموعة الأولى ستُجرى منافساتها ذهاباً وإياباً في صنعاء وسيئون ، في حين ستقام المجموعة الثانية (ذهاباً وإياباً) في عدن والمكلا ، حيث سيتأهل أول وثاني المجموعتين إلى المربع الذهبي الذي يحدد راعي البطولة مكان وموعد إقامتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى