رئيس الوزراء يزور مستشفى باصهيب العسكري في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قام رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، بالعاصمة عدن، اليوم السبت، بزيارة ميدانية إلى مستشفى باصهيب العسكري، للاطلاع على أوضاع المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين والعسكريين بعد إعادة تأهيله.

واطلع رئيس الوزراء على أقسام وأجنحة المستشفى الذي يضم 17 قسما وتصل سعته السريرية بعد أعمال التوسعة إلى 321 سريرا في جميع الأقسام، والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك المواطنين، والخطط القائمة لاستمرار تطوير المستشفى والارتقاء بخدماته.

واستمع إلى شرح عن الجهود الجارية لتجهيز مركز العمليات الكبرى في المستشفى والذي يضم 4 غرف عمليات والأقسام الملحقة بها، إضافة إلى الاحتياجات القائمة من الكوادر المتخصصة، واستعادة تفعيل بروتوكولات البعثات والحملات الطبية.

وأشاد بتحسين مستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى باصهيب والذي يعد من أقدم المستشفيات في الجزيرة والخليج العربي.

وأكد أن الحكومة ستستمر في دعم توسعة وتحسين المستشفى وتطوير خدماته ضمن إيلائها اهتماما خاصا بتطوير القطاع الصحي والمستشفيات العامة.

ووجه باستكمال أعمال الصيانة والتجهيزات الطبية لمستشفى باصهيب الذي يمثل مركزا رئيسيا للخدمات الطبية العسكرية في العاصمة عدن، مشددا على دعم وتعزيز دور الخدمات الطبية في المستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى