أكاديمية الكساره تحقق بطولة أكاديميات عدن لبراعم كرة القدم

> عدن «الأيام» أكرم عبد الله :

>
تُوج (فريق أكاديمية الكساره) عصر يوم أمس السبت ، ببطولة أكاديميات عدن ، لبراعم كرة القدم والتي أقيمت على (ملاعب سبورت عدن) ، برعاية أكاديمية البريقة الرياضية ، وبمشاركة 16 أكاديمية من المحافظة.

 وجاء تتويج (أكاديمية الكساره) بالبطولة ، بعد تغلبه في المباراة النهائية على أكاديمية القدس بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت على ملعب سبورت عدن ، حيث شهدت مباراة الختام حضوراً جماهيرياً كبيراً تزين به ملعب سبورت عدن ، وكان فريق الكسارة البطل ، قد تقدم بالهدف الاول عبر اللاعب (عبد الله الفانوص) وأضاف زميله (عمر محمد) الهدف الثاني ، لينتهي اللقاء بعد ذلك ، بفوز أكاديمية الكساره بـ 2 - صفر ليتوج بالبطولة.

وعقب نهاية اللقاء كرمت اللجنة المنظمة، وضيوف اللقاء (أكاديمية الكساره) بكأس البطل ، وأكاديمية القدس بكأس الوصيف و(عبد الله الفانوس) بجائزه أفضل لاعب في البطولة و(مرتضى القارعة) بجائزة هداف البطولة ، و(عوض حسين) بجائزة أفضل حارس في البطولة، كما تم تكريم الطفل (منصور مروان)، واللجنة المنظمة والإعلاميين في البطولة، والمساهمين في إنجاح البطولة وحكام اللقاء،

ومن جهه أخرى تتقدم اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير لكل من : الإخوين صالح العمري مدير محلات فور جي ، وعبد الرحمن مخرم ، لمساهمتهما في إنجاح البطولة .. وتحية كبيرة للكابتن صالح الطيب الذي بذل مجهوداً جباراً في إنجاح هذه البطولة.

حضر الختام الإخوة : خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ورئيس الإتحاد اليمني للسباحة ، والكابتن محمد حسن (أبو علاء) رئيس نادي الشعلة ، ومنيف الزغلي نائب مدير مطار عدن ، وعبد القوي الحميقاني مدير مكتب الشباب والرياضة في البيضاء ، ومبارك الهمامي مدير ملاعب سبورت عدن والشيخ عفيف العقربي والشيخ محمد عبده القعيطي ود . وسيم عبد المنان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى