تأهيل 16 صحفيا حول مهارات المحتوى المؤثر في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في محافظة عدن، اليوم الأحد، الدورة التدريبية بعنوان (مهارات المحتوى الإعلامي المؤثر) بالتعاون مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأكد عبدالله الحو عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة أن هذه الدورة تعد أولى مجالات التعاون الإعلامي في مجال التدريب والتأهيل بين قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأشار إلى أن القطاع يعمل على إعطاء المعارف والمهارات المستجدة في عالم الإعلام الحديث لأولئك الإعلاميين الجدد أو إعادة تأهيل الإعلاميين المخضرمين الذين يحتاجون لتطوير مهاراتهم بما يتوافق مع التطورات الحديثة في الإعلام.

وأكد نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان، أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج عمل في نشاط إدارة التدريب والتأهيل في النقابة تنفيذا لقرار المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الخاص بتأهيل وتدريب الصحفيين والاعلاميين من أعضاء النقابة.

وتستهدف الدورة التي تستمر للفترة من 16 -12 فبراير الجاري  (16) متدربا ومتدربة من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في وسائل الإعلام الرسمية والأهلية يتلقون فيها دروسا حول مهارات المحتوى الإعلامي الرقمي المؤثر بمختلف أشكاله المكتوبة والمنطوقة والمرئية.

جانب من المشاركين في الدورة
جانب من المشاركين في الدورة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى