البحرية الكويتية تنفذ رماية بالذخيرة الحية وتحذر المواطنين

> الأيام"روسيا اليوم":

>
​أعلن الجيش الكويتي، اليوم الإثنين، أن القوة البحرية التابعة للجيش ستنفذ رماية بالذخيرة الحية على مدار اليومين المقبلين.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في الجيش الكويتي بيانا جاء فيه أن "القوة البحرية ستنفذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء في ميدان الرماية البحري من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء".

وأوضح البيان أن الرماية ستنفذ بمسافة 5,16 ميل بحري شرق رأس الجليعة امتدادا لجزيرة قاروه وبمسافة 6 أميال بحرية شرق رأس الزور امتدادا إلى جزيرة أم المرادم.

وحذر الجيش الكويتي في بيانه، جميع هواة الصيد ومرتادي البحر من الاقتراب من البحر في المنطقة والتوقيت المعلن عنهما، حرصا على سلامة الجميع.

يذكر أنه في وقت سابق، حضر الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، يوم الأحد الماضي، التمرين العسكري "تعاون 1" في ميدان الأديرع بمشاركة القوات العسكرية والأمنية الكويتية ولجنة الدفاع المدني (الهيئات المدنية والحكومية).

ونقلت "كونا" عن وكيل وزارة الداخلية الكويتية، الفريق أنور عبد اللطيف البرجس، كلمة قال فيها "إن هذا التمرين يعد فرصة لتطوير المهارات المهنية والارتقاء بالخبرات العلمية مما سينعكس على تحسين الأداء العملي عند تفعيل خطط الطوارئ متى ما دعت الحاجة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى