انطلاق مؤتمر تأسيسي لنقابة المهن الطبية والصحية في بيحان

> بيحان «الأيام» خاص:

> عقد في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، المؤتمر التأسيسي لنقابة المهن الطبية والصحية وتحت شعار من أجل تطوير العمل النقابي الجنوبي، وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وأوضح محمد أحمد شيخ الفاطمي مدير مديرية بيحان، أهمية تفعيل دور النقابة لتجاوز الصعوبات التي تعترض سير عمل العاملين والموظفين، مشيدا بالقطاع الطبي والصحي في الارتقاء بمستوى الأداء.

وأشار عبد الله السلال نائب رئيس اللجنة التحضيرية إلى أن العمل النقابي حق مشروع للدفاع عن قضايا الموظفين والدفاع عن حقوقهم، داعيا إلى اختيار من يمثلهم في قيادة النقابة ليكون حاميا ومدافعا عن حقوقهم ومتضامنا معهم في كل الظروف.

وأكد عبد الله الباني مدير مكتب الصحة ببيحان عن أهمية تفعيل دور النقابة والارتقاء بمستوى الأداء والتطلع للواجبات والحقوق التي تقع عليها في المستقبل.

وأقرت نتيجة التصويت باختيار مجلس تنفيذي لفرع النقابة بالمديرية، برئاسة علي أحمد دويحان، حسين محمد كرنون نائب رئيس، وعبد الله ناصر سلمان مسؤول المنازعات، محمد توفيق أحمد شيخ الفاطمي مسؤولا ماليا، وفاطمة أحمد علوي دائرة المرأة.

وفي سياق متصل، زار مدير عام مكتب الصحة علي الذيب مستشفيات جمال عبد الناصر والوحدة الصحية بصدر بارس في مديرية الصعيد.

وتفقد الذيب مع نائب مدير الخدمات الطبية بالمحافظة عبد القادر بانافع، ومدير المنشآت الخاصة فاروق العولقي، مستوى الخدمات الصحية في مستشفى جمال عبد الناصر والوحدة الصحية بمنطقة صدر باراس.

واستمع إلى شرح من الكادر الطبي والتمريضي عن الخدمات المقدمة والاحتياجات، مشيدا بجهود الكادر في النهوض بالوضع الصحي لتخفيف معاناة المرضى.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى