أفراد وضباط أمن طور الباحة يناشدون صرف مرتباتهم الموقوفة

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> ناشد ضباط وأفراد أمن مديرية طورالباحة وزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي التدخل السريع لإطلاق مرتباتهم الموقوفة من قبل قيادة أمن لحج.

وعبر أفراد وضباط شرطة مديرية طور الباحة عن أسفهم من توقيف مرتباتهم من قبل قيادة أمن المحافظة مشيرين إلى أن الراتب هو قوت أطفالهم لا دخل له بالمناكفات السياسية.

وناشد الضباط والأفراد جميع الجهات المسؤولة بالمحافظة ممثلة بالمحافظ باعتباره رئيس اللجنة الأمنية وكذا وزير وزارة الداخلية بإطلاق مرتباتهم المتوقفة من قبل مدير أمن المحافظة، موضحين في مناشدتهم بأنه "تم توقيف مرتباتنا دون أي سبب يذكر وبالرغم من أن توقيفها أو صرفها ليس لها أي دخل في أي مناكفات سياسية في الخلاف الدائر بخصوص قيادة إدارة امن المديرية".

وقال الأفراد والضباط إنهم يفتقرون لأدنى الأشياء من المأكل والمشرب والملبس، كما أنهم لا يجدون مسكنا وأنهم ينامون في العراء دون "فرشان" ولا بطانيات بينما الجهات المسؤولة تقوم أيضاً في حالة صرف المرتبات باستقطاع من مرتباتهم من 20 ألف إلى 25 ألف ريال بالرغم أن مرتباتهم لا تغطي قيمة كيس قمح لأطفالهم، لذا يطالبون سرعة صرف مرتباتهم دون استقطاعات ولا تأخير فهم يمرون بظروف صعبه لا تحتمل، حسب تأكيدهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى