منتخب الناشئين يكسب ناشئي الأمانة ودياً

> صنعاء «الأيام» عبده المدان :

>
بدأ المنتخب الوطني للناشئين أمس الإثنين اختبارات التقييم في معسكره الداخلي في صنعاء ، بإقامة مباراة ودية جمعت مجموعة من اللاعبين المختارين من عموم المحافظات مع منتخب أمانة العاصمة على ملعب السبعين وانتهت المباراة بفوز المنتخب بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .. وقد سجل هدف التقدم لمنتخب الأمانة اللاعب محمود الجرهومي فيما أحرز هدف التعادل لمنتخب الناشئين اللاعب عبد الله العاقل.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو المنتخب على مرمى منتخب الأمانة وسيطروا على مجريات هذا الشوط والذي أسفر عن تسجيل المنتخب للهدف الثاني بواسطة اللاعب عبد الإله العواضي.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا ، قد دفع بمجموعة من اللاعبين ، للعب هذه المباراة ، وكانت المجموعة التي لعيت المباراة مكونة من 14 لاعباً أساسياً هم : مبروك كامل مبروك (حارساً للمرمى).

وفي الدفاع : أيوب ناصر عبد الله ، عبد الله علي العاقل ، نادر محمد حمود ، غسان نبيل حميد ، وفي خط الوسط : أحمد عبد الوهاب الموشكي ، وصالح ناصر الكوكباني ، حسن مهند راجح ، عدنان أحمديني ، مصطفى الصوفي ، عماد عمار علوان ، زيد محمد الجراش .. وفي خط الهجوم : عبد الإله فضل العواضي ، وأيهم عبدربه داغف.

هذا وقد انضم للمعسكر الداخلي بصنعاء 34 لاعباً .. فيما سيلتحق اللاعب أحمد عبد الخالق أحمد - صانع لعب - ظفار العُماني في المعسكر الخارجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى