الكاف يبحث آلية انعقاد المؤتمرات الطبية العلمية البحثية

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وكيل المحافظة لشؤون التنمية عدنان الكاف، اليوم الثلاثاء، وكيل مكتب الصحة د. أحمد البيشي،  ومدير مكتب الصحة عدن د.سالم الشبحي، للاطلاع على العمل الصحي والطبي في المستشفيات والوحدات الصحية في العاصمة عدن، وتنسيق العمل مع المنظمات الدولية، وتسهيل عملهم من خلال التنسيق الكامل مع السلطة المحلية، وتنفيذ مشاريعها بعد أخذ الموافقات القانونية اللازمة، من وزير الدولة محافظ عدن، ومناقشة آلية انعقاد المؤتمرات الطبية العلمية البحثية، والتي تستلهم الأفكار والرؤى الطبية العلمية، لدى مجموعة الباحثين من الأطباء، من خلال أوراق العمل العلمية البحثية الطبية، بما ينعكس على الرعاية الطبية في المجتمع.

واتفق المجتمعون على أن تكون المؤتمرات بحثية علمية، وفق معايير وأدبيات تنظيم عقد المؤتمرات والندوات، وبرامجها وأوراق عملها ومخرجات المؤتمرات، وفقا لأدبيات المؤتمرات، وأن تأخذ في الحسبان موافقة السلطة المحلية في العاصمة عدن.

حضر اللقاء د. أحمد البيشي وكيل مكتب الصحة عدن، و د.سالم الشبحي مدير مكتب الصحة والسكان عدن، و شوقي السقاف مدير مكتب وكيل المحافظة لشؤون التنمية، و صلاح عبدالحافظ مدير إدارة التخطيط، ومحمد المحمدي المسؤول الإعلامي بمكتب الصحة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى