بطولة كروية رائعة وأمن أروع ونموذجي

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> تابعتُ منافسات بطولة كأس عدن الكروية التي تُجرى وقائعها حالياً على ملعب الشهيد الحبيشي ، وقد سعدتُ كثيراً بعودة دوران الكرة والمنافسة بين أندية عدن ورياضتها العريقة وجماهيرها العاشقة للرياضة الكروية، كما سُنحت لي الفرصة عندما تشرفت بالحضور عصر أمس الأول (الثلاثاء) في مباراة الشعلة وشمسان ، وكنت سعيداً جداً وأنا ألتقي بكثير من الشخصيات الرياضية ، وعدد من المشجعين الذين شعرت بسعادتهم الكبيرة بعودة مباريات الكرة ، وبالذات في ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي ، وما لفت نظري بصراحة هو التنظيم الرائع للبطولة ، بلجانها المختلفة.

وما لفت نظري أكثر ، وهو الأهم الجانب الأمني الذي كان أكثر من رائع ، عندما شاهدت شباباً رائعين يؤدون المهام الأمنية (على أكمل وجه) وبصورة نموذجية اختفت فيها المظاهر المسلحة.

وهذا شي طيب يحسب للقائمين على البطولة ، لأنهم أحسنوا الاختيار للعناصر الأمنية الفاهمة والمتخصصة ، وجميل أن نشاهد مباريات كروية وجماهيرية فيها روح تنافسية بعيداً عن المظاهر المسلحة والتي هي بالطبع وجودها مزعج في ملاعبنا الكروية ، فقد رأينا (التعامل الصحيح والتصرف العقلاني) مع الجمهور الرياضي الحبيب ، وأعتقد أن الكثيرين من متابعي منافسات البطولة لمس وسيلمس الجهود المبذولة من قبل اللجان الأمنية لملعب الشهيد الحبيشي التي تؤدي مهامها الأمنية على أكمل وجه أثناء المباريات ، من خلال تعاملها الراقي ، وتصرفات أفرادها العقلانية التي انعكست على نجاح البطولة.

نتمنى أن تكون بطولة مسابقة كأس عدن هي فاتحة خير لرياضة عدن العريقة، التي تحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى مضاعفة الجهود ، واستمرارية الأنشطة في مختلف الألعاب الرياضية ، لتعود رياضة عدن العريقة إلى الواجهة والصدارة ، كما عرفناها منذ عقود من الزمن.

أحيي كل الجهود المبذولة من قبل الجميع من أجل إنجاح بطولة كأس عدن لكرة القدم لخروج المغلوب .. وتحية خاصة لـ (رجال أمن البطولة) ، الذين مثلوا العنوان الأبرز ، بحضورهم اللافت وأداء مهامهم بصورة رائعة ونموذجية تستحق التقدير والاحترام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى