توزيع مستلزمات رياضية لفريق ناشئة نادي حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
قام الأمين العام لنادي حسان الرياضي الكابتن القدير (عوض حسن) ، عصر أمس الأول الخميس بحضور المشرف الرياضي الكابتن رشيد الكيلة بتوزيع مستلزمات رياضية لناشئي حسان ، مكونة من 35 زوج من الأحذية الرياضية وخمسة قفازات يد لحراس مرمى مرمى الفريق ، و10 كرات قدم 2 منهم خاصة بملعب معشب و8 كرات خاصة بالملعب الترابي.

إلى جانب إهداء بدلتين رياضيتين لمدربي فئة الناشئين ، مقدمة من رئيس النادي (اللواء الركن فضل باعش قائد وحدات الأمن الخاصة في عدن ولحج وأبين والضالع) ، والتي تأتي في إطار اهتمامة المتواصل بالنهوض بفرق النادي المختلفة على طريق عودة الفارس الحساني الاصيل لمكانه الطبيعي بين الكبار.

وقد قدم الأمين العام لنادي حسان الكابتن عوض حسن الشكر لرئيس نادي حسان اللواء الركن فضل باعش على هذا الدعم السخي والمتواصل ، واهتمامه بتوفير جميع المتطلبات التي تحتاجها فرق النادي المختلفة.

مؤكداً أن هذا ليس بغريب على شخصية بحجم اللواء فضل باعش ، الذي له بصمات كبيرة في تقديم مثل هكذا دعم.

مشيراً إلى أن المستلزمات الرياضية التي تم توزيعها لفريق فئة الناشئين تأتي ضمن مستلزمات كان قد تم توزيعها في السابق للفريق الأول سابقاً ، حيث يسعى رئيس النادي للنهوض بأوضاع النادي نحو الافضل من خلال توفير كافة المطالب ليعيد البسمة للشفاه لمحبي الفارس الحساني.

وقد شكر لاعبو فريق الناشئين لكرة القدم اللواء الركن فضل باعش ، على تقديمه هذا الدعم للفريق .. ووعدوا بأن يمثلوا النادي خير تمثيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى