(وليد النزيلي) يقود فحمان أبين في البطولة العربية للأندية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> وقع أمس الأول الخميس الإختيار على المدرب الوطني القدير الكابتن وليد صالح النزيلي ، للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة قدم نادي فحمان أبين، وقيادته في مشاركته الخارجية (البطولة العربية للأندية) التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الصيف القادم.

وقد أكد مصدر مسؤول في إدارة نادي فحمان أبين ، بأن الإدارة قد توصلت إلى اتفاق رسمي ، مع المدرب الوطني (وليد النزيلي) ليقود فريق النادي الأول لكرة القدم ، الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر إقامتها في العاصمة السعودية (الرياض) خلال شهر مارس القادم.

هذا .. ومن المتوقع أن يباشر المدرب والكابتن القدير وليد النزيلي ، والذي اختار هو الآخر مدرب فريق نادي اتحاد إب الكابتن أحمد علوي مساعداً له ، في هذه المهمة الفنية ، مهامه بعد أن يتم تجميع الفريق وتوفير كل متطلبات المشاركة الخارجية وإنجاح المهمة من قبل الإدارة الفحمانية.

وكان مصدر مسؤول في الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن بأن الاتحاد العربي قد وجه دعوة بمشاركة ناد يمني في هذه البطولة ، التي أُطلق عليها تسمية (كأس الملك سلمان) والتي تستضيفها السعودية في الصيف القادم بمشاركة 37 ناديا.

مشيراً إلى أنه قد وقع الاختيار على نادي فحمان ، ليكون ممثلاً لليمن في هذه المشاركة العربية، باعتباره بطلاً للدوري اليمني لأندية الدرجة الأولى ، والذي كان يقوده المدرب الوطني محمد حسن البعداني المدرب الحالي لمنتخب الناشئين.

ويعد إبن اللواء الأخضر وليد النزيلي من المدربين الوطنيين المشهود لهم بالكفاءة في المجال التدريبي وقد قاد العديد من الأندية اليمنية بما فيها فريقي ناديي شعب واتحاد إب، اللذين حقق معهما نجاحات رائعة.

كما سبق له وأن قاد العنيد (شعب إب) عام 2003م في البطولة العربية أمام الاتفاق السعودي ذهاباً وإياباً .. إضافة إلى أنه كان لاعباً دولياً مميزاً ، في مراحل سابقة مع الفرق الوطنية ، كما حقق مع فريقه (الشعب الإبي) العديد من البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى