منتخبنا تحت 14 سنة يختتم مشاركته في كأس ديفيز بفوز وحيد

> كولمبو «الأيام» خاص :

> بفوز وحيد ، أحرزه منتخبنا الوطني لتنس الناشئين الأرضي ، تحت 14 سنة على كمبوديا ، بثلاثة لقاءات مقابل لا شيء ، وذلك ضمن منافسات (بطولة كأس ديفيز العالمية للتنس تحت 14 سنة ، و16 سنة) ، والتي تجري خلال الفترة من الـ 13 من فبراير الجاري 2023 وحتى الـ 26 منه ، بمشاركة 14 فريقاً يمثلون دول غرب ووسط آسيا ، والتي نظمها الاتحاد الدولي للتنس الأرضي ، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس ديفيز المقامة في العاصمة كولمبو بسيرلانكا.

وبهذا الفوز الوحيد أنهى (منتخبنا الوطني للتنس تحت 14 سنة) مشاركته في البطولة بعد تمكنه من تقديم مستويات فنية رائعة نالت استحسان مدربي الدول المشاركة الأخرى ، علماً أن مشاركة منتخبنا اليمني للتنس تأتي برعاية الأستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة .. وقد مثل منتخبنا تحت سن 14 سنة اللاعبان (محمد عادل وإبراهيم محمد) بقيادة المدرب زهير موشجي.

أما (منتخبنا للتنس تحت 16 سنة) فقد وصل إلى سيرلانكا ، للمشاركة في نفس البطولة ، والتي سوف تبدأ في يوم 20 من فبراير 2023 وحتى الـ 26 منه ، حيث سيمثل المنتخب اللاعبون الثلاثة : (محمد مكي وعزيز عادل ومحمد عادل) بقيادة المدرب سلطان المسمري.

وقد حرصت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على مشاركة لاعبينا ورعايتهم والإهتمام بالناشئين ، نظراً لما يحققه الاتحاد العام للتنس ، من إنجازات على مستوى المحافل الخارجية ، بقيادة الأستاذ القدير محمد الصرمي رئيس الاتحاد العام للتنس الأرضي ونائبه الكابتن القدير وديع عبد العزيز ثابت.

من جانب آخر .. عبر لاعبو المنتخب عن سعادتهم البالغة ، بهذه المشاركة الخارجية المفيدة ، حيث تقدموا بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على اهتمامه بجميع المنتخبات الرياضية ، وتسخير كل الامكانيات لهم .. كما تقدموا بالشكر للأستاذ خالد خليفي وكيل الوزارة لقطاع الرياضة ، على تذليله كل الصعاب ، التي واجهتهم ، ومتابعته لكل ما يقدموه ، والتواصل معهم بشكل يومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى