نصر عرقة يتغلب على نصر رضوم في دوري ملتقى رضوم الجامع

> رضوم «الأيام» يسلم الحفشاء :

>
بحضور الأمين العام لنادي قناء الرياضي الأستاذ أحمد العمودي ، ورئيس ملتقى رضوم الجامع الرياضي الأستاذ يسلم الحفشاء والأمين العام للملتقى صادق لعور ورئيس لجنة الأنظمة والاحتراف جمال بامعبد والرئيس الأسبق لملتقى رضوم الجامع الأستاذ عبد الله الصباغ ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية جرت عصر أمس السبت ثاني مباريات (دوري ملتقى رضوم الجامع) بين نصر رضوم ونصر عرقة ، حيث تمكن فريق نصر عرقة من الفوز على شقيقه نصر رضوم بهدفين مقابل هدف.

تقدم فريق نصر رضوم في بداية الشوط الأول بهدف عن طريق (علي باعامر) ، وعادل النتيجة لفريق نصر عرقة (ممدوح بن عجاج) في نفس الشوط الأول ، ومع اقتراب المباراة من نهايتها ، وبعد أن ظنت الجماهير أن المباراة ستنتهي بالتعادل ، أضاف لاعب نصر عرقة ممدوح بن عجاج الهدف الثاني لفريقه وهو هدف الفوز لفريق نصر عرقة ليحصد أول ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

أدار المباراة تحكيما سالم باعتوان وأحمد مهدي وطه علي.

فيما كان رشيد ناصر رابعاً ، وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق نصر عرقة ممدوح بن عجاج، حيث قام بتسليمها رئيس ملتقى رضوم الأسبق الأستاذ عبدالله الصباغ .. ويلعب اليوم الأحد فريقا شباب الحامية وأهلي رضوم في إطار المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى