غداً طائرة الميناء تغادر عدن للمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة

> عدن «الأيام» صفاء يوسف الدبعي :

> تغادر بعثة نادي الميناء للكرة الطائرة ، غداً الإثنين ، العاصمة عدن متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها الـ 41.

وكان فريق الميناء قد خضع خلال الأيام القليلة الماضية ، لتمارين مكثفة ، بغية الوصول إلى الجاهزية المطلوبة ، وتقديم صورة مشرفة ، عن لعبة الكرة الطائرة في النادي ، والبلد عموماً .. وبهذا الخصوص قال رئيس بعثة طائرة نادي الميناء الكابتن فتحي علي مخضري ، في تصريح قصير : "إن فريقنا الميناء استعد بصورة طيبة ، رغم الظروف المحيطة به ، وشح الامكانيات ، وأنا في الحقيقة أعول على أن حماس اللاعبين ، وتطلعهم للمشاركة ، سيكون دافعاً ، لتقديم المستوى الذي نطمح إليه ، رغم صعوبة المنافسة وجاهزية وقوة الفرق التي سنقابلها".

هذا ويفتتح الفريق الميناوي مشواره في هذه البطولة مع نظيره فريق كاظمة الكويتي ، فيما سيلعب بعد ذلك أمام فريق النصر البحريني ، ثم أمام الأهلي المصري .. وكانت البعثة قد تأخرت في المغادرة عن موعدها السابق ، لظروف شتى ، متعلقة بشح الامكانيات وصعوبة الحصول على قيمة التذاكر ، وفق ما كان مخططاً له.

وتتكون بعثة النادي المغادرة غداً من : "فتحي علي مخضري (رئيساً) ، ومنير يحيى منصر (مديراً فنياً) ، ورضوان أحمد سعيد (مدرباً)، وأمجد اسماعيل كوكني (مساعداً)، وفهمي غلام (إدارياً) ، وصفاء يوسف الدبعي (مرافقة إعلامية للبعثة) .. أما اللاعبون فهم : (نظمي فرج عبدربه ، سعيد علي الشامي ، عبدالرحمن رمسيس ، محمد سعيد أحمد ، عبد الحكيم حسين عوض ، ليث عُمر ، سالم حسين باكر ، آسار جلال شفيق ، محمد جمال ناصر ، وليد جهاد معتوق ، بكر سعيد بكر ، علاء جلال الأهدل ، سالم مبروك مبارك ، والروسي اندريه جايكيف).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى