بتوجيهات محافظ أبين .. اليوسفي يتفقد العمل بمخيم كدمة المالود بخنفر

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تفقد أنيس اليوسفي منسق عام السلطة المحلية لشئون المنظمات المحلية والدولية، اليوم السبت، قطاع النازحين والمجتمع المضيف في مخيم كدمة المالود بمنطقة المخزن بمديرية خنفر، بتوجيهات محافظ أبين أبوبكر حسين.

واطلع اليوسفي على تجهيز المساكن الخاصة بالنازحين، والتقى بمسئول المخيم عادل جبوتي، الذي أطلع اليوسفي على سير العمل في إعداد وتجهيز منازل النازحين والتي تقدر بـ 190 منزل، مبينا أن ماتم إنجازه حتى اليوم 120 منزلا، موضحا أن بناء منازل النازحين في مخيم كدمة المالود جاء بتمويل من المجلس النرويجي لشئون اللاجئين.

وأشاد اليوسفي بجهود المجلس النرويجي والوحدة التنفيذية في متابعة وإنجاز المخيم، الذي سوف يُؤمن 190 أسرة من النازحين المهددين بالطرد من مخيم الطميسي وحصن شداد وجول سنان والقرنعة، داعيأ المجلس النرويجي إلى إضافه غطاس أبو واحد كيلو وأربعة ألواح أبو 510 طاقة شمسية لتوفير المياه بطريقة صحيحة تتناسب مع وضع الأسر عند استكمال المخيم.

وعبر عن جزيل شكره للمحافظ، لما يوليه من اهتمام بالغ بالنازحين، وكذا نائب المحافظ مهدي الحامد ورئيس المجلس الانتقالي بأبين محمد الشقي، ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي، والشيخ علي الحمزة و مهدي الحوتري، الذين ساعدوا في توفير الموقع، الذي تم تحديد فترته لمدة خمس سنوات، موكدا تسهيل جميع أعمال المنظمات الدولية في المحافظة لتقديم تدخلاتها بكل سهولة ويسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى