مناقشة أوضاع صندوق صيانة الطرق والجسور بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> ناقش القائم بأعمال محافظ شبوة الوكيل علي الكندي، اليوم الأحد، مع لجنة مختصة من الإدارة العام لصندوق الطرق والجسور بعدن، مختلف أوضاع فرع الصندوق بالمحافظة، ودوره المنشود في خدمة وتنمية شبكات طرقها الفرعية والرئيسة، و آليات إشرافه المباشر على ميازين الطرق العامة، ودورها في ضبط حمولة القاطرات الكبيرة والتأكد من توافقها مع معايير الحمولات المسموحة بها للسير في الخطوط العامة.

وناقش اللقاء جملة من القضايا الفنية المرتبطة بإصدار قرار إنشاء فرع الصندوق بالمحافظة.

وأشاد الكندي، بالقدرات الفنية والهندسية التي يعمل بها فرع الصندوق بالمحافظة، منوها بنجاحه في الإشراف على إعادة تأهيل عددا من الطرق الرئيسة والداخلية، وإنشاء الموازين في الطرق فيها بتمويل محلي، متطلعا لسرعة إصدار قرار إنشاء فرع الصندوق، مؤكدا استفائه لكافة الشروط المطلوبة لإصدار القرار.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة سعيد العمود المهمة الرئيسة لها، لافتا بأنها تضم عددا من المختصين بالإدارة العامة للصندوق بعدن، مثنيا على مستوى انتظام العمل بالفرع، مشيدا بدعم السلطة المحلية له ورعايتها لكافة أنشطته العملية والخدمية.

وكان مدير عام فرع صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة م. طالب القرموشي قد رحب مجددا باللجنة، مستعرضا الاتجاهات العامة لخطة عمل الفرع خلال العام الجديد، مطالبا بسرعة إصدار قرار إنشائه، لافتا بدوره في تعزيز أنشطة الفرع وانطلاقة أعماله بالصورة المرجوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى