​اليوم قرعة تصفيات الدوري التصنيفي السلوي لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
​تُسحب صباح اليوم الإثنين في المكلا ، وتحديداً في قاعة مكتب الشباب والرياضة قرعة التصفيات التمهيدية لبطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة لأندية ساحل حضرموت لفئة الرجال المرحلة الأولى ، والمؤهلة للمرحلة الثانية ، التي سيتم من خلالها تصنيف الأندية إلى الدرجات الثلاث كالتالي : ثمانية أندية في الدرجة الأولى .. وعشرة في الدرجة الثانية .. والبقية ستصنف كأندية درجة ثالثة.

وتشارك في تصفيات المرحلة الأولى لأندية الساحل 4 أندية ، بحسب قرار الاتحاد العام ، وهي شعب حضرموت ، تضامن حضرموت ، أهلي الغيل ، والمكلا.

وستخوض هذه الأندية الأربعة مرحلة التصفيات بنظام الذهاب والإياب إبتداءً من يوم الخميس القادم 23 فبراير على أن يصعد للمرحلة الثانية الأول والثاني في ترتيب الأندية بختام التصفيات.

وستنطلق المرحلة الأولى للدوري التصنيفي اليوم الإثنين بمنافسات (مجموعة عدن - لحج ) بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريقي (الشعلة والميناء) ويلعب في الثانية (التلال وشمسان)في الصالة المغطاة بعدن.

ويتواصل تدشين منافسات المرحلة الأولى من البطولة في مختلف المحافظات  ،وفقاً للمواعيد الزمنية التي حددها الاتحاد العام للعبة كالتال ي: 21 فبراير مجموعة حضرموت الوادي والصحراء ، 22 فبراير مجموعة صنعاء والبيضاء والمحويت ، 24 فبراير مجموعة إب وتعز ، 3 مارس مجموعة الحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى