وزير الطاقة السعودي ينتقد وزراء في المملكة يعتبرون أنفسهم «قادة محنكين»

> "الأيام" وكالات

>
​انتقد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، اليوم الاثنين، بعض الوزراء في المملكة العربية السعودية، الذين يعتبرون أنفسهم "قادة محنكين وملهمين".

وقال خلال مشاركته في "المنتدى السعودي للإعلام 2"، في العاصمة السعودية الرياض: "يحزنني كثيرا حال بعض الوزراء، الذي يرى أنه "القائد المحنك والملهم"، ولولا تمثيله للمملكة لكان ليس له قيمة".

ووجهت القيادة السعودية، غداة الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا، في 6 فبراير الجاري، بتسيير جسر جوي لإيصال المساعدات الإغاثية لضحايا الزلزال في البلدين.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، وجّه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، محمد بن سلمان، مركز الملك سلمان للإغاثة، بتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات متنوعة وتنظيم حملة شعبية عبر منصة "ساهم" لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

وقال المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة، عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، إن "المساعدات المقدمة تأتي انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، على الوقوف إلى جانب المتضررين من أبناء الشعبين السوري والتركي والتخفيف من آثار الزلزال المدمر الذي تسبب في خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات في سوريا وتركيا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى