محافظ أبين يكرم المبرزين بالمسابقات العلمية على المستوى العربي

> زنجبار «الأيام» خاص:

> كرم محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، اليوم الإثنين، الطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة في المسابقات العلمية للمكتب العربي للتعليم على المستوى العربي، الطالبان خالد وليد الفضلي من ثانوية الصديق مديرية زنجبار وسامي فهد حنش من ثانوية الصديق مديرية رصد، ووجه بصرف مليون ريال لكل طالب.
جاء ذلك خلال حضوره الفعالية التكريمية التي نظمها مكتب التربية والتعليم بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري ومدير إدارة الأنشطة بوزارة التربية الدكتور زياد المحوري ومدير إدارة النشاط الثقافي بوزارة التربية جابر علوي.

وعبر مدير إدارة النشاط الثقافي بالوزارة عن تقدير وزارة التربية والتعليم لجهود الطلاب من محافظة أبين وما يقدموه من مستويات رائعة في كافة الأنشطة على المستوى المحلي والإقليمي في المجال العلمي أو الانشطة الرياضية حيث حقق منتخب أبين المدرسي البطولة المدرسية لثلاث مرات متتالية على مستوى الجمهورية وهؤلاء الطلاب المبرزين على المستوى العربي.

وقال المحافظ أبوبكر حسين إن أبين رغم الظروف التي مرت وتمر بها، إلا أنها دائما ولاّدة بخيرة الرجال على مختلف الأصعدة، فأبين أسهمت في مسارات الثورة وهي محافظة الرؤساء والقيادات العسكرية والمدنية والعلماء والوجاهات القبلية، وأبناؤها أذكياء بالفطرة متقدما بالشكر إلى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات وأولياء الأمور الذين لهم الفضل الأول فيما يتم تحقيقه من منجزات على مستوى العلمي والرياضي والثقافي والاجتماعي.

الجدير ذكره أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يستعد للمشاركة بطالبين في الأولمبياد العلمي في مملكة البحرين خلال شهر مارس القادم وهما الطالب سامح عادل منصر من مديرية رصد في أولمبياد الكيمياء، والطالبة جميلة عايش من مديرية خنفر في أولمبياد الرياضيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى