شركة النفط بعدن تواصل أعمال الصيانة لقاطرات النقل

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل هذه الأيام في ورشة النقل والخدمات بمنشأة دارسعد، التابعة لفرع شركة النفط في العاصمة عدن، وبوتيرة عالية، أعمال الصيانة والترميم والتجديد لقاطرات نقل المشتقات النفطية التابعة لأسطول نقل الشركة.

ويأتي تنفيذ أعمال الصيانة تلك، على أيدي كوادر وفنيي و مهندسي الشركة، المتخصصين في أعمال الميكانيك والسمكرة والطلاء، تحت إشراف ومتابعة ورعاية د. صالح عمرو الجريري مدير عام فرع الشركة بعدن.

وفي خضم ذلك تم، أمس الإثنين، الانتهاء من أعمال تجهيز المقطورة الخامسة، التي تصل سعة حمولتها نحو سبعة وثلاثين ألف لتر ، ودخول الناقلة رقم (6) نوع هينو وتبلغ سعة حمولتها نحو خمسة عشر ألف لتر للصيانة والسمكرة والطلاء.

الجدير بالذكر أن ورشة النقل والخدمات المركزية، والموجودة في إطار منشاة دار سعد، تعتبر من أهم الأصول التابعة لشركة النفط بعدن، والتي تزخر بكوادر فنية متخصصة ومؤهلة في مختلف أعمال الصيانة والمكيكانيك والسمكرة والطلاء، ولكن نتيجة لتعرضها لأعمال القصف والتدمير جراء الحرب الأخيرة على عدن في عام 2015م، فقد توقفت الورشة عن مزاولة عملها وانجاز المهام المناطة بها، لتعاود نشاطها مجددا، وممارسة دورها ومهامها بعد تولي الدكتور الجريري قيادة الشركة بعدن، ونتيجة لاهتمامه وتوجيهاته بإعادة ترميم الورشة وهنجرها ومكاتبها، لتعود الروح لهذه الورشة والمنشأة ومختلف المنشاءات ومحطات الوقود التابعة للشركة، التي تشهد هذه الأيام أعمال الصيانه و‘عادة التاهيل.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى