اتحاد جردان يقسو على المجد برباعية في بطولة الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جردان بصدارة المجموعة الرابعة في بطولة الشباب لاندية شبوة الجارية منافساتها وسط حضور جماهير غفيرة برصيد (3) نقاط ، وذلك أثر فوزه الكبير والمستحق على منافسه المجد هدى برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق في أولى مباريات منافسات المجموعة الرابعة، وبهذه النتيجة عزز العسل الجرداني موقفه نحو مواصلة المنافسة على بلوغ التأهل عن هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

رباعية الإتي سجلها هداف الفريق هائل سعيد مريبش هدفين أحدهما من علامة الجزاء، ثم البديل الرائع نجم المباراة حسان ثابت علي وزميله أحمد مبارك في شوط المباراة الثاني في شباك سعيد عبدالكريم ولم يتمكن مهاجمو المجد سالم محمد مرعي وجابر أحمد عبدالله وابوبكر البرمه من لدغ الشباك الجردانية في ظل دفاع مستميت ، وتألق الحارس أحمد عوض مبارك ،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد ضياع الكثير من الفرص السهلة في الشوط الأول للإتي.

 فيما لم يتمكن المجد من تسجيل حتى (هدف شرفي) على الرغم من بعض الفرص التي تحصلوا عليها لينتهي اللقاء بينهما لعبا ونتيجه بفوز مستحقّ للاتحاد (4 - 0).

وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الإتحاد الشاب المبدع حسان ثابت علي بالبحيث والمقدمة من المحافظ الرياضي إبن الوزير.

 ويلعب عصر اليوم الأربعاء ضمن المجموعة الرابعة ناديا ريدان بيحان ونظيره أوسان مرخة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى