​رئيس المجلس الرئاسي يشيد بالدعم السعودي للبنك المركزي

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
بارك د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، التوقيع على اتفاق إيداع المملكة العربية السعودية، مبلغ مليار دولار لدى البنك المركزي، التي ستمثل دفعة قوية للاقتصاد اليمني، و استقرار العملة الوطنية، و التخفيف من وطأة الأزمة الإنسانية التي صنعتها جماعة الحوثية.

و أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تغريدات على موقع تويتر، عن عظيم الشكر، و العرفان و التقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان "اللذين ضربا مثلا في التضامن، و الدعم للشعب اليمني، وصولا إلى التوقيع هذا اليوم على تيسير وصول الوديعة الكريمة للبنك المركزي".

وقال العليمي:"على مدى سنوات الحرب الظالمة التي أشعلتها الجماعة الحوثية، تؤكد المملكة قيادة و حكومة و شعبا، رؤيتها المسؤولة تجاه اليمن، و الذ ود عن هويته الوطنية، و العربية، و دعم اقتصاده و التخفيف من معاناة شعبه دون تمييز في مختلف أنحاء البلاد".

و أثنى العليمي باسمه و أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، و الحكومة على كافة الجهود المشتركة من الجانبين اليمني و السعودي "التي أثمرت هذا الاتفاق الهام لدعم الاقتصاد اليمني، و استقرار العملة الوطنية ضمن مسار حافل بالتعاون الواعد، بما في ذلك برامج التنمية و الإعمار، و العديد من المشروعات الخدمية الاستراتيجية المرتقبة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى