أبين.. تدشين العمل بسفلتة شوارع مدينة سماء الخليج

> زنجبار «الأيام» خاص:

> دشن وكيل محافظة أبين د. حمود عثمان السعدي، اليوم السبت، ومعه مدير عام مديرية خنفر مازن اليوسفي والمستثمر وليد عبدالله زيد البصيري السعدي اليافعي، العمل بمشروع سفلتة عدد من الشوارع الرئيسية بموقع مدينة سماء الخليج العربي بمديرية خنفر، والذي تنفذه شركة الخضيري للتجارة والمقاولات وتبلغ تكلفة المشروع (800 ألف دولار).

واطلع السعدي ومرافقوه، عن مكونات المشروع الذي سيتم من خلاله سفلتة ثمانية كيلومترات من الطرق الرئيسية، والتي تقع على مساحة طول ستة كيلومتر وعرض اثنين كيلو متر ويتكون من مرحلتين.

المرحلة الأولى والتي يجري العمل فيها حاليا وتشمل عشر وحدات جوار بإجمالي (15000) وحدة سكنية، وتشمل المرحلة الثانية أيضا عشر وحدات جوار و(15000) وحدة سكنية بإجمالي (30000) وحدة سكنية، في المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى المرافق الخدمية من مدارس ومساجد وشاليهات وحدائق وجزر وسطية وغيرها.

وأوضح السعدي، أهمية مشروع مدينة سماء الخليج العربي الذي يعتبر أكبر وأهم مشروع استثماري تشهده أبين، مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أبو بكر حسين، على تذليل كل الصعوبات لإنجاح هذ المشروع الاستثماري الكبير، وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لكل الراغبين في الاستثمار وبمختلف المجالات، وفيها الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة في المجالات الاستثمارية المختلفة.

إلى ذلك، أكد مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر تقديم كل الدعم لإنجاح المشروع، مرحبا بكل المستثمرين في إقامة مشاريعهم الاستثمارية بمديرية خنفر.

من جانبه مدير شركة الخضيري للمقاولات، أوضح أن المشروع يستهدف سفلتة ثمانية كيلو متر من الشوارع الرئيسية بعرض سبعة أمتار وبسمك 5 سنتيمتر لطبقة الأسفلت مع بناء الكتفين للطريق وعلى مسارين، ومن المقرر أن تتم أعمال السفلتة خلال ستة أشهر تقريبا.

هذا وقد قام وكيل محافظة أبين ومرافقوه بافتتاح مبنى شرطة العلم الكائن في مدينة سماء الخليج، حيث قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح العمل رسميا بالقسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى