​مقرر الجمعية الوطنية الجنوبية للانتقالي يدعو لانعقاد استثنائي

> عدن «الأيام» خاص:

>
دعا مقرر الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس السبت، إلى الانعقاد الاستثنائي للجمعية، لمواجهة المستجدات في الساحة الجنوبية عقب تصريح رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بإرجاء "القضية" واستثنائها من مفاوضات التسوية الشاملة، وكذا الوقوف أمام تفاقم تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين في الجنوب.

وأصدر مقرر الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي نصر هرهرة بيانا فيما يلي نصه:
"لقد ساءت الأوضاع وتدهورت معيشة الناس إلى حد كبير جدا، إلى مستوى لا يطاق، وهناك مستجدات كثيرة وطارئة أكانت على الصعيد السياسي والأمني والاقتصادي والاجتماعي.

واخيرا سمعنا كلاما يهدد تطلعات شعب الجنوب السياسية التي قدم من أجلها شعبنا آلاف الشهداء والجرحى ومن وحي مسؤوليتنا كمقرر للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومن وحي المطالبات من قبل أعضاء الجمعية الوطنية وشعب الجنوب، فإننا ندعوا الأخ رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والأخ رئيس الجمعية الوطنية إلى عقد دورة استثنائية للوقوف أمام المستجدات الطارئة.

ونكرر الدعوة إلى سرعة تلبية هذا الطلب وعقد هذه الدورة  لتحديد موقف شعبي إزاء التطورات الأخيرة والموقف من القضية الجنوبية والحصار الاقتصادي والخدماتي من قبل الحكومة المشلولة لتنفيذ ما عليها من التزامات تجاه شعبنا الجنوبي والموقف من عدم دفع المرتبات لجنودنا البواسل الذين يقاوموا الحوثي والإرهاب في الجنوب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى