أبين.. مطالبات بوقف عملية تغيير مدير مدرسة عمر عبدالعزيز

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
نفذ المعلمون والمتعاقدون والأهالي بمدرسة عمر بن عبدالعزيز للتعليم الأساسي بمنطقة الرميلة مديرية خنفر، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مبنى مكتب التربية والتعليم في المجمع الحكومي للمدينة، للمطالبة بوقف تغيير مدير مدرسة عمر بن عبدالعزيز للتعليم الأساسي نصر العفيفي، الذي تم تغييره من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محمود سبعة، وكذا المطالبة بوقف التعاقدات العشوائية للخريجيين من قبل منظمة اليونيسيف والتي حرمت شريحة واسعة من الخريجيين وحاملي الشهادات.


وقال عدد من المحتجين في أحاديث لـ "الأيام"، إن إجراءات تغيير مدير المدرسة، غير مدروسة، هدفها إثارة الفوضى وحرمان الطلاب من مواصلة تعليمهم وهي الآن مغلقة نتيجة لهذا التغيير العشوائي، مضيفين "أن كثير من الخريجيين قد حرموا من التعاقد مع منظمة اليونيسيف نتيجة للعشوائية التي اتبعها مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر وأنه لابد من لفت النظر إزاء ذلك وعدم حرمان الخريجيين".

وطالبوا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. وضاح المحوري، بوقف عملية التغيير التي طالت مدير مدرسة عمر عبدالعزيز حتى لا تتوقف العملية التعليمية والتربوية بعد أن أقدم الاهالي على إغلاقها احتجاجا على التغيير وأنه لابد من إعادة النظر في التعاقدات للخريجيين مع منظمة اليونيسيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى