مدرسة الشهيد بن نعم بزنجبار تقيم حفلا بمناسبة اختتام العام الدراسي

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أقامت مدرسة الشهيد بن نعم بمدينة زنجبار بأبين، اليوم الأحد، حفلا كرنفاليا وتكريميا بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022 - 2023، برعاية عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقدم الطلاب عدد من الألعاب والعروض الكرنفالية والرياضية والألعاب الشعبية والأناشيد الوطنية.


وأشاد الشقي، بالفخر بهذا الجيل الذي يحمل مشعل الكفاح والنضال ومتجهل صوب العلم والتعليم لأخذ موقعه في المستقبل في إدارة مؤسسات الدولة ومرافقها في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن ما تعرضت له المؤسسات التعليمية والتربوية في الجنوب من تدمير ممنهج من قبل سلطات الاحتلال اليمني وحرف مسار العملية التعليمية وانتشار التسيب والإهمال وتفشي ظاهرة الغش بهدف تجهيل شعبنا في الجنوب، مؤكدا قائلا: إننا اليوم أمام صحوة ضمير المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور لتجاوز هذه المرحلة بكل ثبات.

ودعا مدير مدرسة الشهيد بن نعم للتعليم الأساسي عوض الشمسي، قيادة المجلس الانتقالي، إلى الاستمرار بدعم مثل هذه الكرنفالات والمهرجانات الطلابية السنوية، لأهميتها تجاه الطلاب وإقامة المخيمات والدورات والرحلات الترفيهية التي تشغله بالعلم والمعرفة والسياحة الميدانية التي تجعله يفكر بمستقبل زاهر يليق به وبوطنه.

وفي نهاية الحفل كرم الشقي، مدرستي الشهيد بن نعم، وعائشة كرامة، بدرعي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، للتميز وفاء وعرفانا لدور المدرستين في العملية التعليمية والتربوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى