​ملتقي تربوي تعليمي ترفيهي في اليوم المدرسي بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أظهر طلاب المدارس الأهلية والخاصة في مديرية صيرة في يومهم المدرسي ابتكاراتهم وإبداعاتهم الطلابية في كافة المجالات علوم وجغرافيا وتاريخ ولغة ورسم وغناء ورقص وشعر.

وذلك في الحفل الذي يقام بمناسبة اليوم المدرسي الذي أقيم في ساحة مدرسة الأفق وضم ثمان مدارس خاصة وأهلية في مديرية صيرة.

وذلك بإشراف مكتب التربية والتعليم في المديرية بحضور مدير مديرية صيرة د. محمود بن جراد والأمين العام عوض مجبر وعدد من القيادات التربية في محافظة عدن.

وفي افتتاح الحفل ألقيت مديرية مدرسة الأفق كلمة ترحيبية رحبت بمستهلها بالحضور وأكدت على أهمية التنسيق بين المدارس الخاصة والأهلية في يومهم المدرسي لإظهار إبداعات الطلاب والطالبات باعتبار اليوم المدرسية يوم لإظهار المواهب الطلابية المختلفة.

 ومن جانبها، قالت مديرة مكتب التربية والتعليم مرفت حميد "بأن اليوم المدرسي للمدارس الأهلية والخاصة يعتبر يوم مميز فهو حصيلة عام دراسي متكامل ومتنوع تعليمي علمي خالص"، مشيرة إلى أن هذا الحفل هو أول عمل مشترك وموحد لجميع المدارس الخاصة والأهلية في مديرية صيرة وفي ختام كلمتها شكرت مدراء المدارس والإدارات وطاقم المدرس والطلاب والطالبات المشاركة في الحفل على تجاوبهم وتفاعلهم لإظهار هذا العمل الجميل.

اشتمل الحفل على معرض أظهر إبداعات الطلاب في مختلف المجالات وعمل على إحياء أجواء رمضانية بمناسبة قرب الشهر الفضيل كما اشتمل على عدد من الفقرات المختلفة والتي أظهرت جانبا تاريخيا مهما، حيث احتوى الحفل فقرة فيها صباح عدني خالص بدأ بأغنية صباح منصر "يا حبيبي يسعد صباحك" وعن تاريخ مقهى زكو وعن جزيرة سقطرى وعدد من الرقصات الشعبية.
 اختتم الحفل بتوزيع شهادات التكريم لمدراء المدارس المشاركة وقيادة المديرية وإدارة التربية والتعليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى