​ندية وحماس في مباريات الجولة الأولى من دوري ناشئي أندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

>
تتواصل بمحافظة أرخبيل سقطرى منافسات (بطولة بامبارك للناشئين لكرة القدم لأندية سقطرى) التي تقام على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في مدينة حديبو بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حيث خيم التعادل السلبي على نتيجتي مباراتي المجموعة الأولى في الجولة الأولى التي جمع اللقاء الأول منها ، كلاً من النجم الساحلي مع الجزيرة ، والثانية الشرق مع الأهلي، ليحصل الجميع على نقطة واحدة في هذه الجولة دون تسجيل أي هدف.

  وفي المجموعة الثانية تجاوز نادي السد نادي نوجد بهدفين لهدف ، وفي اللقاء الثاني تعادل النصر مع المجد بهدفين لكل منهما ليتصدر خلالها السد المجموعة برصيد ثلاث نقاط .. وفي المجموعة الثالثة فاز الوحدة على دم الأخوين بهدفين لهدف في افتتاح مباريات المجموعة، وتجاوز الهلال العين بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

   وفي مباراة الجولة الثانية ، استطاع دم الأخوين الفوز على الاتحاد بهدف وحيد ، وبهذا جمعت الوحدة والهلال ودم الأخوين ثلاث نقاط جميعها مع أفضلية للأول والثاني في الأهداف ، وبفارق مباراة واحدة عن الأخوين الذي لعب مباراتين .. فيما تصدر الميناء المجموعة الرابعة بعد فوزه مساء الأحد على ردفان بهدفين لهدف ، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الطليعة ، الذي يأتي ثانياً إثر تغلبه على الوصل بهدف وحيد ، ويأتي فريقا الجمهور وردفان بالمركز الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما بعد تعادلهما في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة، فيما حل فريق الوصل في المركز الـ 5 ، من دون نقاط بعد هزيمته من الطليعة.

  وسوف تفتتح المجموعة الأولى بمنافسات الجولة الثانية عصر اليوم باللقاء الذي يجمع النجم الساحلي والشرق ، في لقاء هام من أجل الصدارة ، والإقتراب من التأهل إلى الدور ربع النهائي ، قبل الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة ..  وكانت هذه البطولة قد انطلقت منافساتها مساء الجمعة قبل الماضي ، بمشاركة 18 نادياً رياضياً في المحافظة ، وسط أجواء رياضية مميزة ، وبحضور السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ رأفت الثقلي، وعدد من الإدارات الرياضية والشبابية على مستوى الأرخبيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى