​الراية أول المتأهلين للدور الثاني من بطولة الشباب لأندية شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
ضمن (فريق نادي الراية) في نصاب تأهله في بطولة الشباب لأندية شبوة إلى الدور الثاني ، على إثر تصدره المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ، عقب تغلبه عصر أمس بصعوبة بالغة على انطلاق حطيب بهدف مبكر في الشوط الأول ، في الدقيقة 6 عن طريق رقم 6 (هادي سالمين حسين) عندما سدد كرة قوية على مرمى سالم جازع ، وبنيران صديقة هزت الشباك الحطيبية ، وسط أفراح جماهير أبناء نصاب .. بعدها حاول الانطلاق الذي كان نداً قوياً في لقاء أمس الإثنين ، ولعب بحماس وفدائية وبصورة مغايرة عن المباراة الأولى ، وكاد أن يعادل النتيجة ، لكن الدفاع الصلب ، ومن خلفهم نجم المباراة (الحارس محمد يوسف) الذي كان سداً منيعاً تم إحباط الهجمات الحطيبية التي كانت بأقدام عبد الرحمن النقيب وفرج ناصر أحمد وأمين النقيب ومحمد صالح ، ولم يكتب لها النجاح طوال شوطي المواجهة الساخنة والرائعة بين الطرفين.

  أما المتأهل فقد اعتمد على التسديدات من مختلف الاتجاهات، ولم يستطع لاعبوه عبد الله أحمد عبد الله ، وعلي سالم عوض ، وناصر صالح ناصر أن يعززوا النتيجة ، بهدف ثان لينتهي اللقاء بالهدف الوحيد فحجز (الراية النصابي) مقعده في الدور الثاني بكل جدارة واستحقاق .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حامي عرين فريق الراية المتألق (محمد يوسف صالح) والمقدمة من المحافظ إبن الوزير.
  هذا ويلعب عصر اليوم الثلاثاء في افتتاح الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية وصيف البطولة فريق نادي تضامن عتق أمام شقيقه فريق نادي شباب عرماء على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى