​وكيل وزارة الشباب والرياضة يعاين الأضرار في ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص :

>
عاين وكيل وزارة الشباب والرياضة د . عزام محمد خليفة رئيس اللجنة المكلفة من قبل وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، بالتحقيق في أعمال التخريب التي طالت ملعب الشهيد الحبيشي ، أمس الإثنين ، الأضرار التي طالت عدداً كبيراً من مقاعد ملعب الشهيد الحبيشي ، عقب انتهاء المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة عدن التي جمعت فريقي الوحدة والتلال يوم السبت.

    وخلال الزيارة التي رافقه فيها أعضاء اللجنة محسن بيبك وكيل قطاع المشاريع بالوزارة وم . صادق النجدي مدير عام المشاريع بالوزارة ، والكابتن وجدان شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن أكد د . عزام خليفة بأن اللجنة سترفع تقريرها إلى وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري لاتخاذ المعالجات والإجراءات اللازمة ، وعبر الوكيل خليفة عن أسفه للتصرفات غير المسؤولة من بعض المشجعين ، الذين لا ينتمون لجماهير عدن ، المحبة والعاشقة لكرة القدم العدنية ، التي أكدت من خلال إقبالها الكبير على ملعب الحبيشي ، لمشاهدة نهائي بطولة كأس عدن أنها محبة للرياضة ، وتحديداً كرة القدم.

   وقد شكر د . عزام خليفة اللجنة المنظمة لبطولة كأس عدن، على جهودها الطيبة، التي بذلوها لإنجاح هذه البطولة الرائعة والمتميزة، والتي لن تنل من نجاحها بعض التصرفات التخريبية.
   وكان وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، قد أصدر أمس الأول الأحد ، بالتنسيق مع وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس قراراً بتشكيل لجنة للتحقيق في أعمال التخريب التي طالت ملعب الشهيد الحبيشي برئاسة وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة ووكيل قطاع المشاريع بالوزارة محسن بيبك ومدير عام المشاريع بالوزارة م. صادق النجدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى