​وزير الدولة يلتقي بأبطال وحدة عدن ويوجه بشراء حافلة للنادي

> عدن «الأيام» خاص :

>
التقى الأخ وزير الدولة ، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ظهر أمس الإثنين ، بأبطال نادي وحدة عدن المتوجين ببطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم ، في مبنى ديوان المحافظة في مديرية المعلا ،

وقد كان في استقبال بعثة نادي وحدة عدن ، الأستاذ وزير الدولة محافظ عدن ، والأستاذ رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة الكابتن وجدان شاذلي ، ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بعدن الأستاذ عبد الجبار سلام ، ونائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الكريحي كنعان.

  وفي اللقاء أشاد محافظ العاصمة عدن بتفوق نادي وحدة عدن في البطولات الرياضية التي تقام في عدن وبتتويجه عصر يوم السبت ببطولة كأس العاصمة عدن في نسختها الأولى ، وكذا تتويج الفريق الكروي في البطولات السابقة ، وهو ما يجعل نادي وحدة عدن في صدارة الأندية الرياضية في العاصمة .. وخلال اللقاء وجه لملس بشراء حافلة خاصة للنادي ودعمه في احتياجاته المقبلة ، وذلك تكريماً لتتويجه بكأس العاصمة عدن بنسخته الأولى.

  وفي نهاية هذا اللقاء شكر الأستاذ والدكتور وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن الأخ المحافظ ، على لفتته الكريمة هذه ، والمتمثلة بتكريم فريق النادي البطل بحافلة خاصة ، مؤكداً أن هذا التكريم الرائع إنما هو امتداد للدعم الكبير الذي يقدمه المحافظ للأندية العدنية منذ فترة توليه منصبه.

  الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول لنادي وحدة عدن ، كان قد توج يوم السبت بلقب بطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم ، وهو امتداد لتفوق الفريق في السنوات الأخيرة ، وتحقيقه لآخر ثلاث بطولات كروية هي : (دوري عدن الممتاز - كأس المريسي 26 - وكأس العاصمة عدن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى