الزعوري يحضر ذكرى تأسيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني

> عدن«الأيام» خاص:

>
شارك د.حمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل اليوم ، في الحفل الخطابي والفني الذي نظمه المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني احتفاءً بمرور عامين على تأسيسه.

وفي الحفل الذي أُقيم برعاية كريمة من القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ألقى  نائب الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، كلمة نقل في مستهلها تهاني الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بهذه المناسبة، منوها إلى أن المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني يعتبر أحد الروافد الأساسية للدولة المدنية، التي يتطلع اليها شعب الجنوب في نضاله من أجل الحرية والاستقلال وإستعادة الدولة.


كما استعرضت الدكتورة نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في كلمتها بالمناسبة، لمجمل الفعاليات والأنشطة التنموية والمجتمعية التي نفذتها منظمات المجتمع المدني المنظوية تحت إطار المجلس التنسيقي خلال الفترة الماضية،  داعية إلى شراكة حقيقية مع الحكومة والقطاع الخاص وإشراك المجلس في استراتيجيات وخطط التنمية المستدامة  .

وفي الحفل البهيج الذي تخللته العديد من الفقرات الفنية والإبداعية، تم تكريم ثلاث من النساء الرائدات في العمل المجتمعي بهدايا وشهادات تقديرية.

حضر الحفل عدد من المسؤولين ورؤساء جمعيات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى