​المسيمير بطلا والعروبة وصيفا لبطولة شهداء حصن شداد

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
توج فريق المسيمير أمس الثلاثاء ، ببطولة مسابقة شهداء حارة حصن شداد بمدينة زنجبار لكرة القدم للفرق الشعبية التي نظمها فريق حصن شداد بدعم من مدير عام مكتب الثقافة (الأستاذ حسين بامطيره) بمشاركة 8 فرق ، كانت قد وزعت الى مجموعتين تنافست بنظام الكل مع الكل ، وصعود الاول والثاني إلى دور الاربعة .. وقد جاء تتويج (المسيمير) بعد فوزه على فريق العروبة بهدفين ، دون رد في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب حصن شداد.

 * وجاءت المباراة في محطة هذا النهائي مثيرة وندية وحماسية بين الفريقين اللذين قدما عرضاً كروياً نال الإعجاب حيث تبادلا الهجمات لتسجيل الأسبقية .. ومن خلال رغبة كل طرف في خدش شباك الآخر والظفر بكأس البطولة الغالية أحرز لاعبو فريق المسيمير هدفين على مدار شوطي اللقاء ، ليتوج بطلا تاركاً الوصافة لفريق العروبة.

  وعقب نهاية اللقاء قام مدير عام مكتب الثقافة الاستاذ حسين بامطيرة ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ، وعميد مدربي أبين (الكابتن القدير حيدرة فضل) والاستاذ عارف عشال عضو المجلس المحلي والاستاذ محفوظ فارع عضو المجلس المحلي ونجم الزمن الجميل لفريق حسان ، الكابتن صلاح نصيب والشخصية الاجتماعية محمد قائد ونجم الزمن الجميل لفريق حسان الكابتن سعيد رمضان بتسليم كأس البطولة لفريق المسيمير ، وكأس الوصيف لفريق العروبة وتكريم العديد من اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى