العميد طارق صالح: الحرب القادمة مع الحوثي ستكون شرسة

> "الأيام" غرفة الأخبار

>
​حمل عضو مجلس القيادة اليمني العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، جماعة الحوثيين، مسؤولية فشل الجهود الدولية لتحقيق السلام في اليمن، متوقعا تجدد القتال.

جاءت تصريحات طارق صالح، أمس، خلال اجتماع عقده بقيادات ألوية "المقاومة الوطنية" التي يقودها والعاملة ضمن قوام القوات اليمنية المشتركة في الساحل الغربي لليمن، وفقا لما نقلت وكالة "2 ديسمبر" الناطقة باسم قواته.

وقال: "نؤكد أننا على مبادئنا ثابتين من أجل استعادة دولتنا وصولا إلى تحرير عاصمتنا، وهذه الثوابت لن نحيد عنها، وأي سلام لا يحقق ولا يلبي طموحاتنا سيكون غير مقبول".

وأضاف: "نعمل من أجل السلام، لكننا يجب أن نستعد للحرب، والحرب القادمة قد تكون أشرس لأنها تأتي بعد هذه الهدنة والسلام والتراخي".

وتابع: "الجهود التي تبذل نعلم حق المعرفة أنها ستذهب سدى في مهب الريح، ويجب أن نؤمن أن هناك معركة قادمة وحرب لأن "الحوثيين" لا يجنحون للسلام أبدا ولديهم مشروع من إيران".

ودعا عضو مجلس القيادة اليمني، قواته إلى "رفع الجاهزية القتالية وأن تكون على أهبة الاستعداد للقادم أيا كان"، مؤكدا أن "القدرات والإمكانيات التي وصلت إليها المقاومة الوطنية، تجعلها قادرة على خوض المعارك بدون حاجة إلى غطاء جوي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى