الهلال يتفوق على شباب الحوطة في بطولة الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
ضمن بطولة الشباب في نسختها الثانية لعام 2023م ، تقابل عصر أمس فريق نادي هلال لهية مع نظيره فريق نادي شباب الحوطة ضمن مباريات المجموعة الثانية ، حيث شهدت المباراة تفاصيل رائعة وأداء كروي ممتع من الطرفين استطاع من خلاله أبناء المدرب سالم القوينص ، خطف نقاط المباراة بعد هيجان أزرق في المستطيل الأخضر بدأ منذ الوهلة الأولى ، بالسيطرة على منطقة المناورات (وسط الملعب) ومن خلال التمركز والإنتشار السليم وأفضليته في الشوط الأول ، استطاع أن يلدغ شباك شباب الحوطة مرتين .. الأولى من علامة الجزاء بإمضاء هداف الفريق عبد الكريم عبد الله فهيد في الدقيقة 6 بعد إعاقة المهاجم الهلالي من قبل المدافع الحوطي إبراهيم غسان ، مما ساهم الهدف في رفع وتيرة مستوى الفريقين بالهجمات السريعة ، وفي الدقيقة 32 اقتنص من كرة بينية متقنه رجل المباراة الأول الكابتن مبارك سالم القوينص فرصة ثمينة حولها بلمسة سحرية لتعانق الشباك الحمراء، معلناً الافراح في المدرجات الهلالية واضعا فريقه في المقدمة ، ومصعباً المهمة على رفاق المدرب مكرم الصاعري.

  ولم يحمل الشوط الثاني أي جديد ، سوى ضياع الفرص من قبل الطرفين ، فيما اعتمد شباب الحوطة على اللعب على الأطراف والكرات الطويلة التي كانت تقلق كثيراً دفاع الهلال ، لكن دون فاعلية حيث لم تترجم إلى أهداف لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين ونيل ثلاث نقاط لينافس على البطاقة الثانية ، بعد أن كانت البطاقة الأولى من نصيب المرشح القوي للقب تضامن عتق.      
  نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الهلال المتألق الكابتن مبارك سالم القوينص ، والمقدمة من داعم الشباب المحافظ الرياضي إبن الوزير .. ويلعب عصر اليوم الخميس ضمن افتتاح مباريات الجولة الثانية في إطار المجموعة الثالثة (ناديا طليعة حبان والثورة بيحان) على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى