​انتقالي أبين يدعم نادي السد الرياضي بأدوات رياضية

> زنجبار «الأيام» خاص :

>
سلمت إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين ، أمس الأربعاء ، مستلزمات وأدوات رياضية ، ولوازم الطاقة الشمسية لنادي السد الرياضي ، بحضور الأستاذ محمد الشقي رئيس انتقالي أبين، وسالم المخيري مدير الإدارة السياسية ، وياسر الصلاحي مدير الإدارة المالية، وعبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب .. وأكد محمد الشقي على أهمية دعم قطاع الشباب والرياضة في محافظة أبين ، والذي يأتي ضمن أهداف المجلس الانتقالي وأولوياته ..  مشيراً إلى الدور الإيجابي ، الذي يلعبه ومازال يقدمه نادي السد في تفعيل وتنشيط ، العديد من الألعاب الرياضية والثقافية ، وفي مقدمتها إقامة البطولات وفعاليات شهداء الجنوب والذي تحرص إدارته على إقامتها بصورة سنوية .. بالإضافة إلى العديد من المناشط المختلفة.

   وأكد السنيدي على دور نادي سد باتيس الرائد منذ التأسيس بين أندية المحافظة، حيث يعد واحداً من أبرز الأندية التي تشارك بكل فاعلية في جميع المناسبات والمسابقات التي يقيمها المجلس الانتقالي ، وكان آخرها بطولة المريسي. 

   وبدوره .. عبر رئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد ، نيابة عن أعضاء المجلس الإداري للنادي ومنتسبيه عن بالغ شكره وتقديره للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ، وكذا إدارة الشباب والطلاب بتقديم هذه المستلزمات الرياضية ، ومعدات الطاقة الشمسية، لتعزيز طموح النادي وكافة أجياله ، بما يسهم في تسهيل الكثير من الأمور ، وتمكين شباب وفرق ألعاب النادي ، في مزاولة أنشطتهم ، وفي تعزيز وتنشيط الفعاليات في النادي والمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى