​افتتاح مشروع طريق الحبيلين الدائري بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
افتتح الوزيران م. سالم محمد الحريزي وزير الأشغال العامة والطرق و د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، بمعية أحمد عبدالله تركي محافظ لحج، أمس الخميس، طريق الحبيلين الدائري بطول 4.8 كم.

حيث قام الوزيران والمحافظ ورئيس صندوق صيانة الطرق م. معين الماس بقص الشريط إيذانا بفتح الطريق أمام المركبات.
واطّلع المسؤولين عقب قصهم الشريط على مكونات المشروع الذي يشمل حارتين تتسع لستة سيارات بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات.

 وهنّاء الزعوري بهذه المناسبة السعيدة أبناء ردفان ولحج عموما، مشيرا أن مثل هذه المشاريع الحيوية تُعد منجزات نحو البناء والتنمية المستدامة، ورافد يسهم في تسريع عجلة التنمية في المحافظات الجنوبية، مقدما شكره للحريزي والماس على الجهود التي يبذلانها في سبيل تنفيذ المشاريع التنموية.
وتفقدا الوزيران خلال زيارتهما الحبيلين الأعمال الإنشائية لمشروع طريق الذنبة البالغ طوله 8 كم والذي سيقدّم خدماته لأكثر من عشرين ألف نسمة.

كما تفقدا مستشفى الحبيلين واطّلعا على الخدمات العلاجية والصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجه الإدارة والاحتياجات الضرورية لاستمرارية عمله، كون المستشفى يقدّم خدماته لمديريات ردفان الأربع، وأكدا الوزيران أنهما سيناقشان تلك المواضيع مع الجهات المعنية لتقديم الدعم اللازم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى