​وضع حجر الأساس لمشروع طريق الشهيد راجح بن نصور بردفان

> ردفان «الأيام» خاص:

>
دشن نائب محافظ أمين عام المجلس المحلي بلحج عوض الصلاحي، أمس الخميس، وضع حجر الأساس لطريق الشهيد راجح بن نصور شرق وادي بناء العسكرية الرابط بين مديريات حبيل الجبر ردفان والمفلحي يهر يافع، بدعم أهلي وتبرع المغتربين وفاعلي الخير والتي يبلغ طولها أكثر من 25 كيلو مترا.

وأكد الصلاحي، على أهمية مثل تلك الطرقات التي تخدم الأهالي على ضفاف وادي بناء الذين حرموا كثير منذ زمن طويل رغم التضحيات التي قدموها في سبيل الوطن وبكل المنعطفات التي مر بها الجنوب، مطالبا بدعم مشروع الطريق التي تحمل اسم رجل قدم للوطن التضحيات خلال مراحل نضالية لا تنسى أن الآوان لمساندة أهله في تحقيق حلم حمل اسمه، ووعد ببحث أوعية للدعم مع السلطات المحلية بالمحافظة والصناديق الداعمة والجهات المهتمة بمثل تلك الطرقات الريفية لفك العزلة عن قرى تلك المناطق.

مدير عام حبيل جبر بديع القطيبي أشاد بجهود المغتربين والأهالي الذين كانوا عند مستوى المسؤولية عندما تغيبت الدولة نظرا للحرب فكان أبناء يافع والداعمين خير من مثل المواطنين في دعمهم وشق الطرقات، مؤكد وقوف السلطات المحلية مع أبناء تلك المنطقة حتى تحقيق الحلم.

وتبرع سلطان يهر بمبلغ خمسة ملايين ريال، كما تقدم أمين عام المحافظة بتبرع اثنين مليون ريال، إضافة إلى خمسة آلاف دولار من فاعل خير، وتحمل الدراسات على نفقة مؤسسة يافع، بالإضافة إلى مبلغ ألف ريال سعودي من الشيخ محمد محسن القيدعي.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى