​تربية تبن تكرم 130 شخصية داعمة للتعليم في المديرية

> تبن «الأيام» خاص:

>
كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن بمحافظة لحج، اليوم الخميس، 130 شخصية داعمة للعملية التعليمية من رؤساء وأعضاء في مجالس الآباء والأمهات ورجال مال وأعمال، وذلك عرفانا وتقديرا لجهودهم المبذولة في دعم وتعزيز التعاون المجتمعي التربوي.

 وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن محفوظ علي الكيلة، خلال حفل التكريم إن مجالس الآباء والأمهات إحدى أدوات المشاركة المجتمعية المساندة في إنجاح وتحسين العملية التعليمية من خلال المشاركة في صنع القرار والإسهام في تقديم حلول للمشاكل التعليمية التي تواجه مدارس التعليم العام، واستشعارا بالمسؤولية التربوية والتعليمية نكرم هؤلاء الجنود المجتمعيين المساهمين في دفع العجلة التعليمية، فلولاهم لما استمرت العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة.


بدوره، أوضح بشير خزيف ممثل السلطة المحلية بالمديرية، أن نصف البرامج والمشاريع الاستثمارية للمديرية تصب معظمها في القطاع التعليمي، مثمنا دور مجالس الآباء والأمهات والداعمين لخدمة العملية التعليمية وكذلك مدرسة ثانوية صبر في إدارة الحفل التكريمي الأول في المديرية.
وشهد الحفل إلقاء العديد من الكلمات بهذه المناسبة، وقدمت وصلات غنائية وفقرات متنوعه من طلاب المدرسة.
وفي ختام الحفل قامت إدارة تربية تبن والسلطة المحلية بالمديرية بتكريم 130 من رؤساء وأعضاء مجالس الآباء والأمهات والدعمين من مختلف شرائح المجتمع، كما جرى تكريم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فهمي بجاش ومدير السلطة المحلية بالمديرية محسن جعفر السقاف.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى