​لحج.. شركة دواجن تدعم كلية الزراعة بـ 2000 كتكوت وأعلاف وأدوية

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

>
افتتح د. محمد عوض نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية بكلية الزراعة أمس الخميس، حضيرة الدواجن بعد تجهيزها بتمويل من رئاسة الجامعة وتوفير 2000 كتكوت مع الأعلاف والأدوية، مقدمة من شركة الزيلعي للدواجن قطاع عدن، بحضور عدد من قيادات الجامعة وممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومسؤولين من شركة الزيلعي للدواجن.


وقالت د. فاطمة الفقيه، عميد كلية الزراعة في تصريح لـ "الأيام " أنه جرى تدشين افتتاح حضيرة الدواجن التي جرى تجهيزها من قبل رئاسة الجامعة كما قدمت شركة الزيلعي للدواجن قطاع عدن لهذه الحضيرة  2000 كتكوت وأعلاف وعلاجات.
وأشارت الفقيه إلى أن افتتاح حضيرة الدواجن تعد فاتحة خير لبدء الإنتاج في الكلية وتوفير الإيرادات، بما يسهم في تغطية بعض احتياجات الكلية شاكرة كل من كان راء هذا الجهد وخاصة رئاسة الجامعة والشركة.

 وطالبت عميد كلية الزراعة كافة الجهات والمنظمات بدعم الكلية وإخراجها من واقعها المؤلم والمأساوي تجاه ما تعرضت له في حرب 2015م، لما فيه مصلحة الكلية.


وأوضحت الدكتورة فاطمة الفقيه أن الكلية في طريقها - رغم الظروف - لبدء العملية الانتاجية في الدواجن والزراعة، مشيرة إلى أن انقطاعات الكهرباء الطويلة تؤدي إلى إعاقة عمل الكلية.
وناشدت الفقيه محافظ لحج بمد الكلية بطاقة شمسية عبر المنظمات ليستمر العمل في الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى